الخميس، 5 مايو 2011

وداع



قل لي بربك ... ان تمكنت من النسيان .. ماذا يتعين عليّ ان افعل برسائلك؟
هل امحيها ام ابقيها ؟؟ وان محيتها من امامي .. فكيف السبيل الى ان امسحها من ذهني
كل حرف فيها كون مودة .. حتى غضبك كان فيه الفة .. قل لي بربك .. من لي .. بعدك .. من لي؟
**
عندما رحلت ..لم اقو على المطاولة.. انهارت كل دفاعاتي ..كنت اريد ان الوذ ببغداد .. فلم اجدها .. عدت ادراجي ودفنت وجهي في المي وحزني .. هكذا اذن تنتهي قصص الحب يا صاحبي؟ والله ما كنت ادري ..ولو كنت ادري انني سابكي عندك انت فقد حبك .. لو كنت ادري.. لقتلت نفسي قبل ان ابدا معك هذه الحكاية ..

**



كنت أضع رأسي تحت ماء الطين لاتنفسك ..

**

وكنت أغرق مركبي خلف أفق الحلم ..
علني اصل شاطئك ..

**
أنا على أعتابك ..
فلا تفتح لي بابك ..
فعندك ..ستنكسر بوصلتي
وافقد كل الاتجاهات ..
الا نحوك ..

**

تقول كلمات اغنية جنوبية ..
باجر يا يمّة سَيري عليهم ..
وبحجة اتشوفينهم اسمعي حجيهم
كَوليلهم جيرانة ..لازم تجون لدارنا ..
قلبي بقلبهم ..
يا يمّة أحبهم ..
فكيف لي ان اعرف بان هذه الحكاية يمكن ان تنتهي ..كيف؟
**
**
الم اقل لك ...
انت بحاجة الى امراة
قلبها بحجم وطن ..
وانا .. محض وطن في حقيبة ..
رحلت من القلب الى الصحراء ..
سيان هي ..
صحارى الجليد وصحارى الرمال ..
طالما لا عراق فيهما ..
فكل ما دون العراق
يا صاحبي ..
عدم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق