الأحد، 18 مارس 2012

اما انهم يعلمون ولا يريدون ان تخمد قضية خطر القاعدة واما انهم اغبياء ويريدون جرنا في دهاليز غبائهم ..
كلنا نعلم ان القاعدة نشيطة في العراق لانها تحولت من قاعدة عربية الى قاعدة عراقية مع الاسف وهدف نحو تاسيس دولة العراق الاسلامية 
اما في سائر الجزيرة العربية فالوضع يختلف ..التنظيم الارهابي يسير وفق نهج عشوائي .. يقفز فيه الجميع عندما تكون الظروف مؤاتية .. وان كان ما كشف من وثائق في الوكيليكس قد افاد القاعدة في شيء فمن باب اولى القول ان كل ما يظهر في الفضائيات من اخبار يفيد القاعدة ايضا ..لنقرا هذا الخبر 

حزام ناسف من صنع محلي ومجهز بريموت كونترول 



عكف مسؤولون اميركيون في الامن القومي على دراسة قرار لمدعين عسكريين يزعم بأن الجندي الاميركي برادلي ماننغ ساعد تابع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب عن طريق تسريب وثائق لموقع ويكيليكس.
وفي جلسة استماع اجرائية الخميس في ولاية ماريلاند للاعداد لمحاكمة ماننغ العسكرية قالت قاضية عسكرية ان محاميي الدفاع طلبوا الاطلاع على تفاصيل الاتهام الموجه لماننغ بانه ساعد عدوا.
وقرأت القاضية دينايس ليند وثيقة اعدها المدعون تعرف العدو بانه "القاعدة في جزيرة العرب".
واضافت ان المدعين قالوا ان ماننغ ساعد التنظيم بشكل غير مباشر عن طريق تقديم مواد لموقع ويكيليكس.
ولم يعلق المتحدث باسم وزارة الدفاع على هذه المزاعم. ولم ترد المتحدثة باسم منطقة واشنطن العسكرية التي يتابع مدعوها القضية ضد ماننغ على رسائل تطلب التعليق.
وكانت ليند رفضت مطالب الجمعة من قبل محاميي ماننغ لمقابلة شهود عيان للتعليق على مواد سرية واضرار التسريبات المزعومة على الامن القومي. ويتوقع اجراء المحاكمة في وقت لاحق العام الجاري.
وقال عدة مسؤولين دفاعيين وامنيين في الولايات المتحدة انهم لا يعرفون اي مساعدة قدمتها تسريبات ماننغ المزعومة للقاعدة في جزيرة العرب.
ووصف بي.جي كراولي المتحدث السابق باسم وزارة الخارجية الذي ترك منصبه بعد انتقاده النخبة العسكرية على طريقة احتجاز ماننغ التي اعتبرها قاسية اتهام تقديم مساعدة لعدو بأنه غير ضروري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق